قائمة الجوال




































انقر على الصورة للذهاب إلى الصفحة التالية. يمكنك استخدام لوحه المفاتيح للتنقل بين الصفحات

التعليقات (124)

  1. يقول sallah:

    شكرا جزيلا

  2. يقول Ebrahim:

    مانها رهيبه شكرا علي الترجمه

  3. يقول sKo:

    شكرا على الترجمة و كالعادة سريع بالترجمة و دقيق D:

  4. يقول لول:

    شكرا شكرا علي الترجمة لول

  5. يقول Zx:

    فصل خورافي متشوق للفصل القادم

  6. يقول Asta:

    من 10:30 وانا احتري شكرا لكم على الترجمه التي تسعدنا دوماً

  7. يقول D:

    شكرا على الترجمة استمر

  8. يقول cat11:

    شكرا موهاهاهاها

  9. يقول Saski ochiha:

    شكرا على الترجمة أخي متحمس للفصل القادم😊👌

  10. يقول Tarek:

    احسنتم وانا بامتظار الفصل القادم

  11. يقول Sami:

    الله يسعدك على الترجمة مبدع كالعادة ❤

  12. يقول Clozar:

    شكرا على الترجمه

  13. يقول Mohamed Osama:

    الفصل خلص بسرعة اوي 😢😢😢

  14. يقول Rakan:

    شكرا على الترجمه

  15. يقول tt3eeb:

    شكرا ع الترجمه المتواصله

  16. يقول Kenpachi:

    فصل اسطوري شكرا شكرا على الترجمه

  17. يقول Akeel:

    روعه استمر يا بطل

  18. يقول Hack:

    شكراااااااا على الترجمه اخيراااا رجع الحماس

  19. يقول Silver797:

    شكرا على الترجمة

  20. يقول any thing:

    شكراً على الترجمه

  21. يقول حسن عدنان:

    شكرا لكم على نشر

  22. يقول ساكوا تشان:

    شكرا علي الترجمة

  23. يقول Karimokun:

    Arigatwa

  24. يقول shanks:

    شًٌُِكـ⁽ورُدهه ₎ ـراۢ⁽✢̮͒₎🍃 علـّۓ الترجمة
    +كم رقم ذا الفصل بالرواية

  25. يقول Amego:

    شكرا علي الترجمه…
    استمر…
    👍👍✊

  26. يقول Asa..:

    رهيييب ..
    بديت اشك مين الشيطان هنا… 😆😆😆
    +
    ما توقعت ان النمل يتكلمون ..
    رحمتهم الي بالجزيره .. ما عندهم احد قوي ..
    وااه بس متى يقابل ابوه ..
    يمكن لاني متحمسه لمقابلتهم كل فصل احس بالاحباط والحماس ..😂😂
    شكرا ع الترجمه ..😍😍

  27. يقول Sodex8:

    والله تسلسل الأحداث بطيءءءء

  28. يقول hbh:

    فصل راءع شكرا

  29. يقول Dashty:

    شكرا على ترجمة سريعة

  30. يقول Abood:

    نااااار

  31. يقول mer:

    شكرا على الفصل

  32. يقول Ahmed:

    شكراااا على الترجمه ومنتظرين الفصول القادمة يامبدع

  33. يقول AHMEDEGT:

    استمرو

  34. يقول FAI9AL:

    سلمت اناملك يا ناقاتو وشكرا جزيلا ع الفصل الممتع والله يعطيك العافيه. والى الامام.

  35. يقول Younou_KUN:

    شكرا على ترجمة الفصل .
    إستمروا رجاءا .

  36. يقول Baha2:

    تسلم ايدك ع الترجمة الحماس خرافي

  37. يقول Nehal:

    شكراااااااااااا على الترجمه

  38. يقول Abdelilah:

    استمر👍

  39. يقول Zero:

    شكرا لك

  40. يقول Manga66666:

    ترجمه رائعة جداً جداً استمر

  41. يقول Rozarea:

    شكرا على الفصل ♥️

  42. يقول Abdullah mothanna:

    Thank you

  43. يقول Jawad elhalali:

    شكراااااا ❤❤

  44. يقول Crazy_human:

    وله فصل رهيب بس احسه قصير من الحماس يلي فيه 😍😍❤ شكرا جزيلا لك على جهودك للترجمة تابع وبنتظار بقيت الفصول ويعطيك العافيه على ابداعك في الترجمة

  45. يقول marzo:

    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعلي ترجمة

  46. يقول ملك الظلام:

    شكرا على الترجمة الرائعة استمر 👍 يا بطل 💖 في أنتضار الفصل القادم 🔥🔥🔥🔥🔥

  47. يقول المثل:

    شكرا على الترجمة افضل مانها

  48. يقول jod_4042:

    شكراً🌹❤️

  49. يقول Choukri:

    شكرا على الفصل

  50. يقول zero011:

    شكرا يا نجم

  51. يقول odsas3:

    شكرا على الترجمة

  52. يقول guts:

    شكرا على الترجمة

  53. يقول MaziNo:

    مشكورين على الفصل وشكرا للمترجم 💜💜🌹

  54. يقول undead:

    اخخخخ هيبة البطل كل اسبوع تجلطني

  55. يقول محمد:

    شكرا علي المجهود 💙
    استمر

  56. يقول Abbdallh:

    شكرااااااااااااااا على الترجمة استمراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا مبدع

  57. يقول x.had:

    الفصل فخممممممم كالعاده شكرا على جهودكم

  58. يقول سهم:

    شكرا

  59. يقول Hisoka:

    تبا فصل اسطوري ومانجا رائعة 😍لماذ لا يجعلونها يومية 😢

  60. يقول Ikram:

    شكرا على الترجمة فصل حلو

  61. يقول Roz:

    يخبل الفصل شكرآ على ترجمة 😍❤

  62. يقول فارس:

    شكرا على الترجمة هذي الويب تون الاسطورية

  63. يقول othmanazzawi:

    شكرا على الفصل

  64. يقول Ahmad. Zz:

    شكرا على الترجمة وبتوفيق انشاء الله

  65. يقول holymai:

    مررره شكرا على الترجمه مره حماااس 😩😩😩😩😩

  66. يقول gintoki:

    شكرا علي الترجمة ناغاتو وكمل يا بطل💗💗💗❤❤+هو انى اقدر منين اقرأ الرواية كاملة مترجمة ؟؟؟؟؟

  67. يقول Nouamane bahtat:

    جين وو رهييييب 💙💙

  68. يقول Izake:

    شكرا على الترجمة

  69. يقول ابو وعد:

    شكرا مره حمااااس اسمتر😘

  70. يقول الكندي:

    شكرا على الترجمة ياقلبي

  71. يقول Abadi:

    شكرااااا استمروو لايوقف

  72. يقول shikoo:

    روعة كالعادة تسلم يا ناجاتو

  73. يقول Asuma:

    شكرا ع الترجمه الماجنا الحماسيه و في انتظار الفصل القادم

  74. يقول Omega:

    شكرا على فصل من جيد أشوف مترجم عربييواكب المترجمين الأجانب واصل ارجوك💜

  75. يقول MeliodasKehiati:

    شكرا علا الترجمة

  76. يقول 2Ahmed2:

    شكرا على الفصل

  77. يقول Kekkai_sensen-34:

    شكرا على الترجمة صار كبير حتى بسأل السؤال ذا 😂😂😂
    متحمس لهجوم النمل القادم وكيف يتعامل معاه

  78. يقول a1zo0:

    روعه الفصل وشكراً♥️

  79. يقول mada Alsaed:

    البطل مره صار فخم صار ينقط فخامه 😭😭🤤❤️❤️

  80. يقول sssq:

    شكرا على ترجمتك❤️❤️❤️❤️❤️

  81. يقول NARX:

    Thank you 👍 ❤ ☺

  82. يقول Mahdi:

    شكرا

  83. يقول Mohammedgg:

    أستمرو ترجمه جميل

  84. يقول Hiwar:

    فضل جيد شكرن على جهودكم الله يسعدكم 👏👏👏

  85. يقول Kayan 95:

    اقدر اقول وبكل ثقة الاحداث مطولة 😄
    + الرواية حماس اكثر من المانجا 😆

  86. يقول Nawaf:

    مانجا فخمة والله متع فيه كبير
    حلو كون رفع مستوى فوة بطل
    شكرا على ترجمه

  87. يقول donatlo:

    شكرا اتمني تكملو بجد انتو اروع مترجمين واحسن موقع

  88. يقول Md:

    يعطيكم العافية على الجهد و الترجمة الجميلة و استمروا

  89. يقول Md:

    يعطيكم العافية على الجهد و الترجمة الجميلة و استمروا ^_^

  90. يقول Muhannad:

    فخااااااااااامة
    الف شكر على الترجمة

  91. يقول Jabri:

    كالعادة مبدع فالترجمة الفصل كام ممتع جدا❤❤❤

  92. يقول Emee:

    أستمر👍👍🌹

  93. يقول Tarek:

    احسنتم وانا بانتظار الفصل القادم

  94. يقول K.M.A.G:

    من الي قال من انتم الحشره او الدوريه

  95. يقول عمر:

    شكرا للجهود
    الفصل كان مشوق جدا
    البطل تغير 180 درجه حبيت شكله بالاخير

  96. يقول Romaysae:

    شكرا على الترجمة الفصل 😲😲😲😲😍😍😍😘

  97. يقول Aya aldalawi:

    كنت متحمسه كثير للنمله بس طلع بس شوي
    المهم الفصل يجمن

  98. يقول محمد:

    فصل رهيب، شكرا لكم على الترجمه

  99. يقول aaa:

    استمر يابطل

  100. يقول Nenga:

    شكراً على الترجما اريكاتو كوزايمس 😘😘😘

  101. يقول mehdi:

    شكرا لك

  102. يقول ReZero:

    شكرا علي الترجمة

  103. يقول Shadow:

    احسنتم واصلوا

  104. يقول Flower:

    شكرا على الترجمة

  105. يقول Wadah:

    شكرا على الترجمه الرائعه

  106. يقول kato:

    حمااااااااااااااس استمر

  107. يقول يونا:

    كثييييييز شكرا على الترجمه خلصت المانهو في يومين 😆♥️

  108. يقول aluki_senpai:

    لا لا لا مو كأنه الفصل خلص بسرعه ليش هيجي يا ربي استغفر الله شلون مشكله هسه توضح الحشرات تجي من بوابه من الرتبه s او ss على جزيره نائيه وا جين وو شكهم الفرسان شك وا بدون تعب ههههههههههه بلا قدره ملك الضلام الي ما ايقضها وا لهاي الدرجه ههههههههههه منو يهيزمه ههههههههههه المشكله كل هلقوه وا راح ينجلد جلد ماكو منه وا ينقذه ابوه ههههههههههه المهم شكرااااااا شكراً على الترجمه الرائعه 💕✨ والله يعطيك الف عافيه على المجهود الرائع وا المميز الذي كان لا مثيل له 😭💕

  109. يقول Mart:

    شكراا للترجمة

  110. يقول desko_YT:

    ليش لين هلا ما جا الفصل؟

  111. يقول baraa18:

    ماشاء الله ترجمة ولا اروع جزاكم الله خير

  112. يقول حارثة:

    شكرا 🌟

إكتب تعليقك

error: !! المحتوى محمي