انقر على الصورة للذهاب إلى الصفحة التالية. يمكنك استخدام لوحه المفاتيح للتنقل بين الصفحات

التعليقات (51)

  1. يقول RAYDA ALJASSER:

    متى الموسم الثاني + شكرا على الترجمة واستمر يا مبدع

  2. يقول Abdelilah:

    استمر

  3. يقول Merdos:

    شكرا على الترجمة

  4. يقول Prozerxx:

    سكرا ع الترجمه و استمر

  5. يقول soldier:

    اكو احد لطيف املاحقهم من بداية الجولة(لابس نضارات)

  6. يقول zero123:

    شكرا على الترجمه الرائعه استمر

  7. يقول ahmedaaa:

    مين شاف الجد فارين وهو بيراقبه في كل مكان🤣🤣

  8. يقول ahmedaaa:

    شكرا علي الترجمة good luck

  9. يقول ابو محمد الرقاوي:

    شكراً على الترجمة . ياريت تخبرنا ايمتا بيبدأ الموسم الثاني

  10. يقول cat11:

    شكرررررررا اتمنى تستمر وربي مبدع

  11. يقول جهان:

    الرجل العجوز كان معاهم

  12. يقول cat11:

    شكرررررررا اتمنى تستمر وربي مبدع اوه شيت بي انتظر الفصل الجديد غداء

  13. يقول فاعل خير:

    لكل الي بيسأل متي الموسم الثاني الكاتب قال انو شغال عليه وهيصدر في July 2019

  14. يقول Kanike:

    هل حتى الموسم الثاني رح تكون الترجمة يومية

  15. يقول Clozar:

    شكرا على الترجمه

  16. يقول D:

    شكرا على الترجمة نرجوا استئناف الترجمة فور بدأ الموسم القادم

  17. يقول الخطاب:

    شكرا على الفصل، وفي انتظار الموسم الجديد

  18. يقول Mohamed Osama:

    انا بقيت متحمس اكثر للموسم الثاني شكرا على الترجمة بالتوفيق في الموسم الثاني

  19. يقول Kaneke:

    شكرا على الترجمة الرائعة ❤❤🌹🌹❤

  20. يقول Yahia:

    متي الموسم الثاني و رجاء الترجمه و شكرا علي الترجمه

  21. يقول Nehal:

    شكرااااا على الترجمه متى تبدون تنزلون الموسم الثاني

  22. يقول Eurek Mazino:

    بنظار الموسم الثاني على احر من الجمر
    شكرن على ترجمة هذا العمل الجميل😁

  23. يقول Raad:

    شكرا ع ترجمه 💓💓💓💓

  24. يقول Fisal075:

    استمر

  25. يقول Owiss:

    استمر و شكرا على جهودك

  26. يقول Asa..:

    واو كبرو ..
    وش هذي الرهابه ..
    تحمست ..
    شكرا ع الترجمه ..😍😍

  27. يقول Looly:

    شكررااا عالفصل استمرر ومتى الجزء الثاني حينزل؟

  28. يقول Abbdallh:

    شكرااااااااااااااا على الترجمة استمراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا مبدع

  29. يقول ayou chan:

    هو ما في حد إنتبه إنو العجوز أقصد الجد موجود في كل صورة تقريبا؟
    على العموم شكرا للترجمة و متحمسة للموسم الجاي وبالتوفيق

  30. يقول المثل:

    شكرا على الترجمة

  31. يقول Mery:

    ياااه 😍😍😍😍😍😍
    في انتضار الجزء 2 على احر من الجمر

  32. يقول الشمس السوداء:

    إرث صاااار مزززززه😂😂❤💞

  33. يقول Rewan:

    شكرا على الترجمه
    المانجا حماسيه 🤩🤩
    استمرووووووووووووا رجاء

  34. يقول يقول:

    شكراااا على الترجمة
    متحمسيييين كثير للموسم الثاني يارب ينزل سريع
    متحمسة اشوف اشكالهم وهم كبار

  35. يقول amr saleh:

    مانها اسطوريه 💪ورسم خيالي😍😍 ومترجم ابداعي 🌹💖🌹حاول اخي الحبيب على الاطلاع على الموسم الثاني كلما سمحت لك الفرصه والف شكر لتعبك🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

  36. يقول Amego:

    شكرا علي الترجمه…..
    🔥🔥
    في انتظار نزول الموسم الثاني

  37. يقول Wadah:

    شكرا على الترجمه الرائعه

  38. يقول limona pinter:

    حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااس 😣😆😆😆😆😁😊

  39. يقول اعصار شبيه الريح:

    واوووووووووووووووو
    حبيت
    رائع
    شكرا

إكتب تعليقك

error: !! المحتوى محمي