قائمة الجوال































انقر على الصورة للذهاب إلى الصفحة التالية. يمكنك استخدام لوحه المفاتيح للتنقل بين الصفحات

التعليقات (87)

  1. يقول ahmed:

    شكرا جدا علي الترجمه

  2. يقول Nagato:

    الفصل طويل يا شباب وفيه كتابة كتير…اتأخرت شوية لأني بدقق الكلام والجمل .. انجووي♥

    • يقول any thing:

      شكراً على الترجمه و الله يساعدك على الترجمه

    • يقول المثل:

      شكرا يعطيك العافية

    • يقول Lucifer:

      ياشيخ انت وحش حتى انك سابق الأجانب بالترجمة

    • يقول Mohamed benkato:

      يا اخي تسلم الايادي وامتعتنا بالترجمة الحق

    • يقول aban_l0v.u:

      شريك انت عالأغلب خربطت بكتابة عملة سعر الخنجر يلي اشترا من المتجر
      انت كاتب يون العملة الكورية
      بس المتجر عملتو نقود ذهبية

    • يقول karem mohamed:

      شكرا يا دولي استمر

    • يقول KiilLujain:

      حاول تترجم فصلين

    • يقول ytit88:

      وربي شكرا مرررره وكلنا عارفين انك ماتقصر😞😞💜💜💜ابغا اقولك شكرا على كل مجهوداتك للحين وانشاءالله بعدين💜😩 واذا تقدر تخلي الفصول دفعات افضل وشكرا على تعبك واذا ما تقدر عادي💞💞

    • يقول FAI9AL:

      الله يعطيك العافيه. ماى الفصل القادم. انتظره ع احر من الجمر

    • يقول FAI9AL:

      الله يعطيك العافيه. متى ينزل الفصل القادم. انتظره ع احر من الجمر

  3. يقول Zero:

    مبدع كالعاده مشكور عالترجمه 👏🏻👏🏻👏🏻

  4. يقول EspaDa anass:

    NiCe..

  5. يقول Zakzoldyck:

    Arigato

  6. يقول Rozarea:

    شكرا على الفصل 🌼🍀🍂🌱☘️🌸💚🧡💛💙♥️💜🖤

  7. يقول Miamota y:

    الف شكر على الترجمة

  8. يقول Abod3e:

    والله اني الي احبك يا ناغاتو ، مشكور عالسرعه وأستمر يا وحش ♥️✨

  9. يقول Raoufbba:

    👍👍👍👍

  10. يقول zero123:

    شكرا على جهودكم وعلى الترجمه الرائعه استمر

  11. يقول conan:

    يعطيك الف الف الف عافية ومقدرين مجهودك

  12. يقول يييييق:

    tnx

  13. يقول D:

    شكرا على الترجمة استمر

  14. يقول Mohammed_sy49:

    شكراً على الترجمة
    استمر ❤️❤️

  15. يقول chaytan:

    nice bitch*

  16. يقول المثل:

    افضل رواية و افضل مانها لمحبي الروايات اقرأوها 😉
    شكرا على الترجمة

  17. يقول Omegab:

    مانجا روعةةةةةة والله شكرا من قلبي

  18. يقول MeliodasKehiati:

    ممكن اسم الرواية 🤩🔥🔥

    • يقول MHMAD:

      نفس اسم المانهو و اسم الموقع ملك الرويات او ملوك الرويات ملخبط بين الاسمين

  19. يقول Nehal:

    شكرااااااااا على الترجمه الحلوه

  20. يقول Shahad:

    استمروا ابداعكم ما اقدر اوصفه بالكلمات ❤

  21. يقول Kirishima Touka:

    شكراً على الترجمة 👍🏻👍🏻👍🏻

  22. يقول goku black:

    شكرا على الترجمة

  23. يقول khaled62:

    ممتاز

  24. يقول Hosam Ahmed:

    مشكور

  25. يقول Hosam Ahmed:

    شكرا على هذه الترجمه الجيده

  26. يقول Nagisa_chan:

    شكرررررا على الترجمه 😆
    بديت أمل الفصول الأخيرة ما فيها إثاره قهر 😔
    بس أحس أنه بيدخل لقصر الشياطين ذاك في وقت قريب هيهي 😊
    أتمنى تستمر يا مبدع وتبذل جهدك في هذي المانطا الخطيرة
    شكرا على الترجمه 👍

  27. يقول cat11:

    شكرا وربي متوحش

  28. يقول odsas3:

    شكرا على الترجمة

  29. يقول الخطاب:

    شكرا على الفصل الجديد وفي انتظار المزيد

  30. يقول ملك الظلام:

    شكرا على الترجمة الرائعة استمر 👍 يا بطل 💖 في أنتضار الفصل القادم 🔥🔥

  31. يقول Mooooka:

    صدقني انت من أفضل المترجمين الي يستحقون التقدير❤️🌷

  32. يقول Younou Kun:

    شكرا على ترجمة الفصل .
    إستمروا رجاءا

  33. يقول فارس:

    شكرررررا على الترجمة

  34. يقول Emee:

    شكراً على الترجمة الرائعة🌹، على الرغم من أني أتابع الرواية إلا إني لا أضيع أي فصل من فصول المانجا لأنها ببساطة رائعة.

  35. يقول D2.2n:

    تسلم على الترجمة

  36. يقول 3rab:

    اول شكرًا nagato على الترجمه و ثاني حاجه ما تحسوو ان الفصول مره قليله و شكرا

  37. يقول Kaneke:

    شكرا على الترجمة الرائعة 🌹🌹🌹🌹❤❤🌹

  38. يقول Anes:

    مشكووورين على الترجمة هذه الرائعة

  39. يقول Sodex8:

    سمبوسه جبن

  40. يقول tatsuya-sama:

    مشكور حبيبي يعطيك العافية

  41. يقول Jojo:

    بجد جين وو نذل اوي يعني الواد ساب أبوه عشانه فيقفل الباب في وجهه الله على الرجولة
    و المدير بايك عرف سره هل يا ترى هينشره
    و شكرا شكرا على الترجمة

  42. يقول الكندي:

    شكرا على الترجمة 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

  43. يقول عمك:

    شكراً جزيلاً على الترجمة الرائعة

  44. يقول RAYDA ALJASSER:

    شكرا على الترجمة وما تحسون ان الانفصال قليله انا اقدر تعبكم وان شاء الله تكثرون فصول بالمستقبل

  45. يقول 7amosh:

    شكرا على الترجمه الرهيبه

  46. يقول NR7GHOST:

    ما أقدر أكمل كذا، بوقف هنا وأنتظر إلى انتهاء الآرك القادم ثم أتابعه!
    شكرا على الفصل!

  47. يقول mazino:

    شكرا على الترجمة

  48. يقول Asa..:

    كالعاده رهيب ..
    حسسوني انه بيكون الاقوى ..
    ومدري ليش احس انه الحين اقوى ..
    عموما متى بيقابل ابوه ..
    وانا داريه ان ذاك الغبي بيعرف ويمكن يحاول يتحداه ..😂😂😂
    ما كفته الهزيمه من ابوه ..
    ودي يقتله مره وحده ..
    شكرا ع الترجمه ..😍😍

    • يقول جوكر:

      ابوه يلتقيه من يصير ينهزم جون وو ضد اثنين ملوك( ملك الوحوش وملك الجليد) فابوه يحميه وبعيدين يتحول جون وو الى ملك الظلال بس ابوه يموت فميلحك يحجي وياه🐸 عود من يرجعون بالزمن قبل حدوث البوابات يحجي وياه

  49. يقول Raad:

    شكرررا ع فصل💓💓💓

  50. يقول NARX:

    Thank you 👍 ❤ ☺

  51. يقول HUSSAIN2020:

    واو رائع
    استمر استمر استمر استمر وثم استمر وكمان استمر ومرتين استمر ومرات كثيرة استمر أهم شيء استمر

  52. يقول Mo-on:

    موتني وهو يقول مطلقاً لم اره مرة بحياتي 😂😂😂😂😂 ولا قبلها لما قال سأتكلم معهم بعقلانية 😂😂😂😂 ااه وكمان قبلها لما قال انه يجرب يكسره 😂😂😂😂😂 ياربي يجنن الفصل كالعادة ااااخ مترقبة الجاي بحماااااااس 😍😍😍😍💙

  53. يقول Crazy_human:

    شكرا جزيلا لك على جهودك الرائعة تابع وبنتظار بقيت الفصول ويعطيك العافيه على ابداعك في الترجمة

  54. يقول Mahdi:

    اووووو رهيب شكرا على الترجمه

  55. يقول othmanazzawi:

    شكرا على الفصل

  56. يقول Dilool:

    شكرا على الترجمة

  57. يقول Angle:

    يا جماعه هو المانجا بتقص أحداث كثيرة ليه ؟
    الي قرأ الرواية هيعرف انا بتكلم علي ايه

  58. يقول ياتشو:

    شكرا على الترجمه 😘☝️

  59. يقول eluki_senqai:

    شكراً على الترجمه الرائعه ناجاتو 😢 والله انك مبهر بكل شي انا ادعمك من كل قلبي وا جين وو ليش يشتر هل قمامه وا عنده المتجر تبا وا هوا قوي لدرجه سحق قاره بنفسها اتمنى جين وو يقدر يقتل وحش او اي شي بمرتبه s او ss او حتى sss الان هوا يكدر يتطور باستخدام قوه الاعبه وا مو شي مستحيل يتعدى ال sss

  60. يقول Hero_v1:

    شكراا على الترجمه

  61. يقول soulshini:

    شكرا جدا علي الترجمه 3>

  62. يقول Looneea:

    😂😂😂😂💔💔💔💔احسن شي لمن قال انه اول مرة شافه بحياته 😂😂😂😂💔💔متتتتتنتنت

    شكرا على الترجمة ❤❤❤🧡

  63. يقول مهند:

    شكرا على الترجمة

  64. يقول Gintoki:

    مشكوووور ممتااااز على الترجمة ودقة المواعيد 👌👌❤️❤️

  65. يقول mod:

    موقع الرفع هذا فيه مشاكل كثيرة و مايدخل على الموقع مباشرة
    ياليت تشوفون موقع اخر
    وشكرا لكم

  66. يقول Mr.kj:

    يعطيك العافية ماقصرت

  67. يقول Hamza:

    افضل مانهو و افضل مترجم

  68. يقول narotove:

    روعة

  69. يقول Wadah:

    شكرا على الترجمه الرائعه

  70. يقول walled:

    عاشت ايدك

إكتب تعليقك

error: !! المحتوى محمي