Tang Yin Zai Yi Jie

القصة:

جسده بأكمله يملك قدرات بارزة، لكنه لم يجد أي طريقة لاستخدامها في العالم الحقيقي، كل ما يمكنه فعله هو أن يكون قاتلاً لامعاً. لكن على الأقل بعد ذهابه إلى نطاق مختلف مع الكثير من الفوضى، حيث لا يمكن للأطراف التعايش. في أرض المعركة قوته سوف تسمح له بالظهور في مستوى مختلف. إسمه كان تانغ يين، كل ما يملكه، هو وجوده بين الأساطير.....

فصول المانجا

الفصل رقم : 140.2الفصل رقم : 140.1الفصل رقم : 139.3الفصل رقم : 139.2الفصل رقم : 139.1الفصل رقم : 138.3الفصل رقم : 138.2الفصل رقم : 138.1الفصل رقم : 137.3الفصل رقم : 137.2الفصل رقم : 137.1الفصل رقم : 136.3الفصل رقم : 136.2الفصل رقم : 136.1الفصل رقم : 135.3الفصل رقم : 135.2الفصل رقم : 135.1الفصل رقم : 134.3الفصل رقم : 134.2الفصل رقم : 134.1الفصل رقم : 133.3الفصل رقم : 133.2الفصل رقم : 133.1الفصل رقم : 132.3الفصل رقم : 132.2الفصل رقم : 132.1الفصل رقم : 131.3الفصل رقم : 131.2الفصل رقم : 131.1الفصل رقم : 130.3الفصل رقم : 130.2الفصل رقم : 130.1الفصل رقم : 129.3الفصل رقم : 129.2الفصل رقم : 129.1الفصل رقم : 128.3الفصل رقم : 128.2الفصل رقم : 128.1الفصل رقم : 127.3الفصل رقم : 127.2الفصل رقم : 127.1الفصل رقم : 126.3الفصل رقم : 126.2الفصل رقم : 126.1الفصل رقم : 125.3الفصل رقم : 125.2الفصل رقم : 125.1الفصل رقم : 124.3الفصل رقم : 124.2الفصل رقم : 124.1الفصل رقم : 123.3الفصل رقم : 123.2الفصل رقم : 123.1الفصل رقم : 122.3الفصل رقم : 122.2الفصل رقم : 122.1الفصل رقم : 121الفصل رقم : 120الفصل رقم : 119.1الفصل رقم : 118الفصل رقم : 117الفصل رقم : 116الفصل رقم : 115الفصل رقم : 114الفصل رقم : 113الفصل رقم : 112الفصل رقم : 111الفصل رقم : 110الفصل رقم : 109الفصل رقم : 108الفصل رقم : 107الفصل رقم : 106الفصل رقم : 105الفصل رقم : 104الفصل رقم : 103الفصل رقم : 102الفصل رقم : 101الفصل رقم : 100الفصل رقم : 99الفصل رقم : 98الفصل رقم : 97الفصل رقم : 96.5الفصل رقم : 96الفصل رقم : 95الفصل رقم : 94الفصل رقم : 93الفصل رقم : 92الفصل رقم : 91الفصل رقم : 90الفصل رقم : 89الفصل رقم : 88الفصل رقم : 87الفصل رقم : 86الفصل رقم : 85الفصل رقم : 84الفصل رقم : 83الفصل رقم : 82الفصل رقم : 81الفصل رقم : 80الفصل رقم : 79الفصل رقم : 78الفصل رقم : 77الفصل رقم : 76الفصل رقم : 75الفصل رقم : 74الفصل رقم : 73الفصل رقم : 72الفصل رقم : 71الفصل رقم : 70الفصل رقم : 69الفصل رقم : 68الفصل رقم : 67الفصل رقم : 66الفصل رقم : 65الفصل رقم : 64الفصل رقم : 63الفصل رقم : 62الفصل رقم : 61الفصل رقم : 60الفصل رقم : 59الفصل رقم : 58الفصل رقم : 57الفصل رقم : 56الفصل رقم : 55الفصل رقم : 54الفصل رقم : 53الفصل رقم : 52الفصل رقم : 51الفصل رقم : 50الفصل رقم : 49الفصل رقم : 48الفصل رقم : 47الفصل رقم : 46الفصل رقم : 45الفصل رقم : 44الفصل رقم : 43الفصل رقم : 42الفصل رقم : 41الفصل رقم : 40الفصل رقم : 39الفصل رقم : 38الفصل رقم : 37الفصل رقم : 36الفصل رقم : 35الفصل رقم : 34الفصل رقم : 33الفصل رقم : 32الفصل رقم : 31الفصل رقم : 30الفصل رقم : 29الفصل رقم : 28الفصل رقم : 27الفصل رقم : 26الفصل رقم : 25الفصل رقم : 24الفصل رقم : 23الفصل رقم : 22الفصل رقم : 21الفصل رقم : 20الفصل رقم : 19الفصل رقم : 18الفصل رقم : 17الفصل رقم : 16الفصل رقم : 15الفصل رقم : 14الفصل رقم : 13الفصل رقم : 12الفصل رقم : 11الفصل رقم : 10الفصل رقم : 9الفصل رقم : 8الفصل رقم : 7الفصل رقم : 6الفصل رقم : 5الفصل رقم : 4الفصل رقم : 3الفصل رقم : 2الفصل رقم : 1الفصل رقم : 00

التعليقات (53)

  1. يقول roronoa ali:

    ناقص الفصل 103
    يرجى تنزيله باسرع وقت

    وشكرا

    • يقول do7me.sma:

      شكرا جدا جدا على الترجمة الرهيبه والسريعه??.

      بس ممكن تحط رابط المانوا الصينيه عشان جالس اتعلم لغة صينية و شدتني هذي المانوا و متحمس اقراها.
      ويعطيك الف عافيه??

    • يقول korama:

      ممكن تحدثوا الموقع بحيث اعرف اخر فصل قريتة

  2. يقول TAB:

    الفصل 116 مايشتغل

  3. يقول NR7GHOST:

    ما يشتغل الفصل 116.

  4. يقول Ahmadboomb:

    الفصل 116 لا يعمل؟

  5. يقول Mmohamdex:

    الفصل 116.1 لا يعمل

  6. يقول ayoub bounoir:

    الفصل 116.1 لا يعمل المرجوا اصلاح المشكلة

  7. يقول yasmeen:

    الفصل 116 مايفتح

  8. يقول Zezomorshedy:

    ممكن تصليح الرابط ??

  9. يقول Zoro:

    رابط فصل 116.3 لا يعمل

  10. يقول Ameer4:

    رووووعه ابدع ارجو اتكملو

  11. يقول عبد اللطيف:

    لو سمحتم نزلة الفصول الجديدة
    اذا عندكم عطل فانزلوها في المواقع الأخرى

  12. يقول mo awad:

    معلش انا اول مره انزل التطبيق اجيب ازي الفصول القديمه

  13. يقول mo awad:

    معلش انا اول مره انزل التطبيق اجيب ازي الفصول القديمه عشان مش عارف

  14. يقول يطلب العودة وبقوة:

    ممكن تنزلو الفصول لقديمة

  15. يقول piratesicario:

    ممكن تنزلو الفصول القديمة

  16. يقول فيصل:

    يعطيكم العافيه ?

    ناقص ٣ فصول ١٥و ١٦و١٧ اتمنى تضيفونها بأسرع وقت و شكراً

  17. يقول ayzan soski:

    ارجو انزال الفصول القديم

  18. يقول Okaren km:

    يعطيكن العافة ممكن تنزلو فصل 117.1 من فضلكن

  19. يقول يا اخي شوفه حل للموقع لانه ما تفتح الصفحة ابدا:

    يا اخي شوفه حل للموقع الرابط ما بفتح الا اعلانات فقط اما رابط المانجا معطل

  20. يقول skai:

    اخر فصل في جي مانغا ومانغا العرب هو 115 وعندكم فصل 117 وين فصل 116؟

  21. يقول RAYDA ALJASSER:

    لو سمحت فصل 116 مافيه

  22. يقول auub:

    116 plzzz

  23. يقول Sap3:

    لو سمحتوا الفصول الاولي
    ارجو الرد!!

  24. يقول Sap3:

    لو سمحتوا الفصول القديمة فهي اهم شئ
    ارجو الرد!!

  25. يقول Sap3:

    لو سمحتوا الفصول القديمة فهي اهم شئ

  26. يقول Sap3:

    الفصول القديمة

  27. يقول Aymen1343:

    شكرا على ترجمة استمر

  28. يقول عزيز:

    يلبى قلبك استمر انت كميت سعاده مايعلمها إلى الله

  29. يقول tulena:

    مطلوووووووووووووب رابط بديل احسن للفصول لما تسوي رابط واحد ^^ يصير ضغط عليه @@ يصبح بطئ
    الرجاء عمل رابط بديل ^^ وشكرا

  30. يقول REICH506:

    الرابط ما يشتغل

  31. يقول reword:

    مانجا تجذب بس مو كلش فيها صح

  32. يقول master:

    يا جماعه ان الشابتر ينزل على الصفحه الرئيسيه للموقع ونخش منلقهوش دى حاجه مستفزه جدا بس الاكتر ان الفصل بينزل بعدها ب10 ل 15 ساعه لو دى فكره جهنميه للتشويق او التسويق او الكلام دا فهيا حركه ارخم من الروابط المختصر على فكره يا ريت تراجعوا نفسكوا فى الحركه دى لان دا مش اسلوب.

  33. يقول Ahmed Faiz:

    لماذا لما ادخل على آخر مجلد المانجا تطلع لي صفحة أخرى كأنه لايوجد فصل برغم أنه نزل الفصل الأخير للمانجا

  34. يقول Ahmed Faiz:

    والله تعبت أيش الحل لو تكرمتم
    أرجع أبحث عن موقع أخر… بس موقعكم ينزلها أول بأول حرام والله

  35. يقول Kazzem:

    اخي هل وقفت الترجمه او بعدك عم ترجم مانجا؟ ؟

  36. يقول Kenpachi:

    والله مره ناري
    شكرا على الترجمه
    بغيت اعرف اذا فيه موعد محدد لنزول هذي القصه او لا؟

  37. يقول Murtadha:

    Thanx

  38. يقول Murtadha:

    Thnxxxxx

  39. يقول Murtadha:

    Thnkuo

  40. يقول Meli:

    مش عارف ندخل الفصل الاخير

  41. يقول DR_aseel14:

    في احد يعرف متى موعد نزول الفصول ؟

  42. يقول Raad:

    فصل 132.1 بعد ما تكمل الرابط المختصر وتضغط ع get link مايفتح الفصل!!!

    • يقول Amel:

      أيضا يحدث معي نفس الشيء، غيروا موقع الروابط المختصرة هذه ليست المرة الأولى التي يتعطل فيها.

  43. يقول shanks1:

    مانجا خرافية استمروا

  44. يقول Bakir San:

    هل يمكن تحميل الفصول؟ 🔥

  45. يقول المثل:

    من افضل المانهات على الاطلاق

  46. يقول massem8822:

    فين باقي الفصول المانها في الفصل 322

  47. يقول Shadow224:

    لدي سؤال هام ارجو الرد عليه

    هل كم فكرة ن برنامج يقوم بنشرها تابع لكم (هل تقومون بنشرها على برنامح ايضا ام فقط هنا)؟؟؟

  48. يقول mien:

    مانها مترجمة بانجليزي لفصل 330…. اذا كان ممكن تحاولو توصلوا عليهم و تسرعوا طرح فصول

إكتب تعليقاً لـ shanks1

error: !! المحتوى محمي