انقر على الصورة للذهاب إلى الصفحة التالية. يمكنك استخدام لوحه المفاتيح للتنقل بين الصفحات

التعليقات (107)

  1. يقول sallah:

    شكرا جزيلا

  2. يقول المثل:

    رائع شكرا على الترجمة الحب الحب للموقع و الفريق افضل مانها

  3. يقول MeliodasKehiati:

    شكىا علا الترجمة ??

  4. يقول Silver797:

    شكرا على الترجمة

  5. يقول Ace:

    شكرا علي الفصل في انتظار المزيد

  6. يقول Mahmoud:

    من لصبح وأنا كل شوي اتفقد لصفحا عشان أشوف لفصل أول ما ينزل
    شكراً كثير كثير على ترجمتك

  7. يقول Abbdallh:

    شكرااااااااااااااا على الترجمة استمراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا مبدع

  8. يقول Crazy_human:

    شكرا جزيلا لك على جهودك الرائعة تابع وبنتظار بقيت الفصول ويعطيك العافيه على ابداعك في الترجمة

  9. يقول Rakan:

    شكرا على الترجمه

  10. يقول Hamza:

    تأخرت قليلا لكن شكرا على ترجمة ?

  11. يقول هممم:

    اول تعليق

  12. يقول Jawad elhalali:

    شكرااااااا

  13. يقول MOHAMD455:

    الله يعطكم العافية شكرا علي الفصل ننتضركم يوم الاربعاء

  14. يقول Leen1.1:

    شكرا كتيير على الترجمة والفصل بجنن????????

  15. يقول ابو وعد:

    الله يعطيك العافية وشكرااااا من ال❤

  16. يقول cat11:

    شكرا شكل الوضع يبي يقلب هنتر اكس هنتر ههههههههههههههههههههههههههههه

  17. يقول Redha33:

    متى موعد نزول الفصل التالي

  18. يقول Rozarea:

    شكرا على الفصل الرائع ♥️

  19. يقول حسن عدنان:

    استمروااا عاشت ايدك على نشر و ترجمه جميله انتم الافضل ???

  20. يقول Zero:

    شكر على الترجمه وفقق الله

  21. يقول Zaqes:

    النملة اشبه لشخص
    الفصل رائع جداااااا

  22. يقول Elafm:

    اخيرا ارك النمل بدا الحماس
    شكرا على الترجمه

  23. يقول haruka_chac:

    النمل ذكرني بهنتر??

    شكرا على الترجمة،♥

  24. يقول Abdullah mothanna:

    شكرا على الترجمة
    الظاهر أن النملة ستلد الملك (هنتر x هنتر)

  25. يقول walid:

    تحس روحك راح يدى ارك نمل الكيمرا في هنتر اكس هنتر ههههههه

  26. يقول فارس:

    شكرا على الترجمة

  27. يقول odsas3:

    شكرا على المجهود الرائع

  28. يقول jooj.99:

    مره تحمست وش راح يصير ??في الفصل الجاي شككككررر مره على الترجمه ❤❤

  29. يقول Asa..:

    اخيرا بتبدا الحرب مع الحشرات ..
    بس متى يجي ابوه ..
    شكل انا الوحيده المتحمسه ..???
    ابي يدخلون بالقصه .. سالفه التدريب مو مهمه ..
    مع انه بيتقوى .. ودي يختصرون السالفه ..??
    ..
    ومع هذا كالعاده الاحداث رهيبه ..
    وقوته رهيبه بعد ..
    حبييت انه خلا حراس عند اخته..
    المفروض يحط عند امه بعد ..
    شكرا ع الترجمه ..??

  30. يقول Looneea:

    ياويلكم جاتكم النملة????????

    شكرا على الترجمة ❤❤❤?

  31. يقول Irystia:

    ألعن الحماس☹️☹️

  32. يقول Minatosama:

    شكرا جزيلا +علي مايبدو ان الرسام وضع تسريب للفصول القادمه ???

  33. يقول Ismael im:

    ممكن تكتب لارقم بي الفرنسية و شكراا

  34. يقول Dragold:

    Thanks

  35. يقول Sliz:

    ارك النمل اخيرا اقتربت المذبحة

  36. يقول Nea:

    يممممه ذا فصل !! كميه صدمات فيه ????
    أجل ام سونغ تعرضت لنفس مرض ..اجل والد سونغ كان قوي بيما فيه الكفاية مما أدى لتعرض زوجته لنوم الابدي! وهل سونغ اذا وجد الدواء في قلعه الشياطين هل فعلا امه راح تتعافى؟ إم لا !

    اشكركم من كل قلبي على جهودكم في ترجمه الفصل و رفعه ❤

  37. يقول Nea:

    اييه صح النمله اللي راحت اليابان …راح يصير مذبحه ??????

  38. يقول Nea:

    عندي سؤال كان محيرني..
    هل كان يقصد سونغ بقاتل هو هذاك الكريه؟ (اللي ابوه كفخه )
    لدرجه انو وزع ظلاله الجنود عند اخته و الحي للحمايه؟

  39. يقول Younou Kun:

    شكرا جزيلا على ترجمة الفصل
    إستمروا رجاءا

  40. يقول humam:

    احس انه يوجد بطئ شديده في الاحداث

  41. يقول Kekkai_sensen-34:

    شكرا للترجمة
    وش تتوقعوا يصير بعد غزو النمل

  42. يقول Akeel:

    استمر يا بطل

  43. يقول rauof:

    تمكنت نملة من الوصول سندخل في ارك النمل هههههههه هنتر اكس هنتر ??? شكرا ع الترجمه

  44. يقول DAG22:

    شكرا على الترجمه للان استنى متى يقابل ابوه ويعرف انه حي ابغا اعرف كيف ردة فعله?

  45. يقول tt3eeb:

    شكرا لكككك استمر الله يقويككك

  46. يقول Kim-Hana:

    شكراً على الترجمة..(:

  47. يقول mind_less09:

    ارك النمل بدأ بسم الله

  48. يقول 2Ahmed2:

    شكرا على الفصل

  49. يقول الخطاب:

    فصل سريع كالعادة وتشويق مستمر، سوف ننتظر اسبوع كامل متشوقين للفصل القادم

  50. يقول MIMO_191001:

    افضل مانجا بكل ماتعنيه الكلمة
    تسلم يدك على هذا الفصل وكل الفصول

  51. يقول Abdelilah:

    استمر

  52. يقول عمر:

    يا شباب انتو ازاي عارفين حاجات في المانجا لسا منزلتش؟؟

  53. يقول karem mohamed:

    استمر يا معلم

  54. يقول Nehal:

    شكرااااااااااااا على الترجمه الدائمه
    انتو ماشين مع المولف ؟

  55. يقول dfdf:

    شكرا جزيلا

  56. يقول dfdf:

    شكرا جزيلاv

  57. يقول امين:

    نملة قوية ؟؟ ???

  58. يقول Basma_13:

    خلاص انا وصلت لأعلى مستوى من الحماس?? شكرا للترجمه ❤?

  59. يقول Hero_v1:

    شكرا على الفصل.
    ..
    وش فيه النمل كل يوم يصير اقوى هههههههه

  60. يقول Wassim:

    مانجا فوق الخيال طويلة في قراءة وممتعة شكرا على ترجمة وتعب

  61. يقول عمر:

    هو انا ازاي اقدر اشوف الرواية؟؟؟

  62. يقول D:

    شكرا على الترجمة استمر

  63. يقول _mystery.master:

    من أعماق قلبي شكرا لكم على مجهودكم

  64. يقول Rawnaq kadamkadam:

    شكرا عل ترجمه

  65. يقول Layan:

    شكرا على الترجمة
    والله ان البطل هيبة ?❤️

    مو كان المؤالف مقتبس من هنتر x هنتر ? النمل العملاق

    اخخخ انتظر لحظة ظهور والد البطل ?
    يمكن والده راح يقاتل جنوده الظلال ككككككك

    وانا اراجع نفس البطل =قون ، والد البطل=والد قون ككككككك هههههههه
    نفس السيناريو من معي

  66. يقول Kayan 95:

    اسماء المهارات مو مثل الرواية ?
    صرت الخبط بينهم ?

    رسالة من قارئة الرواية من غارة جزيرة جيجو فصاعداً راح تتعمق الرواية وتصير ممتعة بشكل لا يصدق ♥✨
    ضميري منعني احرق ?

    شكراً على الترجمة ? ♥

  67. يقول Hh:

    تقليد هنتر اكس هنتر ??

  68. يقول jon sno:

    كفو والله استمروا ???.

  69. يقول Mohamed:

    مبدعين، شكرا على الترجمة ?

  70. يقول ألحان الصمت:

    أحب الكل لأن أختي تشبهم?

  71. يقول Oma_r:

    شكرا على الترجمه

  72. يقول XDG:

    اخير بيرو بيطلع
    من ذي من فانز بيرو

  73. يقول eluki_senqai:

    اوه سوف يبدأ اعضم ارك في كل العالم وا هو استيقاض ملك الضلام الذي سوف يغرق كل من عاش وا لم يعش تحته لن ينجو منه اي احد حتى اصغر الكائنات وا سوف يضهر والد جين وو مجرد احمسكم للارك القادم لن ترى اي شي سوى العضمه … شكراً لك على الترجمه الرائعه ?✨

  74. يقول eluki_senqai:

    شباب هنتر ماله علاقه بس سوف ترون شيء يقشعر له الابدان وا سوف يررتجف العمود الفقري الخاص بكم من الفخامه

  75. يقول عابر سبيل:

    راح يبدا ارك النمل هانترxهانتر هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  76. يقول ياسر عبد المجيد:

    مشكور اخوي على الجهود الكبيرة ?????

  77. يقول Omar kun:

    الاحداث بدأت تصبح نارية ???+ شكرا على الترجمة

  78. يقول scorpion:

    شكرا للترجمة

  79. يقول mehdi:

    thank you for your work

  80. يقول AboRovan:

    شكرا على الترجمه

  81. يقول AboRovan:

    بصراحه مانها في قمه الروعه وانا بنتظره كل اسبوع

  82. يقول Bosy bsv:

    كمساميدا اعملوا بجد فايتنج

  83. يقول Dilool:

    شكرا على الترجمة

  84. يقول Aya:

    واخيرا لقيت المانجا من زمان ادور عليها مشكوره حبي وخاصه الترجمه تجنن التبيض روعه ???

  85. يقول Ym:

    شكرا على الترجمة يامبدع

  86. يقول مهند:

    شكرا على الترجمة

  87. يقول sheel:

    شكرا جزيلا على الترجمه

  88. يقول Wadah:

    شكرا على الترجمه الرائعه

  89. يقول Hicham:

    السلام عليكم
    اتمنى من الاخوة المترجمين ان يعتمدوا على الارقام ك(1234…) بدل ١٢… لان في كثير من البلدان العربية لا تستعملهم. وللاسف معظمهم وانا منهم لا نفهم اي الارقا هي.

  90. يقول Tooni:

    شكرا على الترجمة ? استمر

  91. يقول حارثة:

    شكرا ?

إكتب تعليقك