انقر على الصورة للذهاب إلى الصفحة التالية. يمكنك استخدام لوحه المفاتيح للتنقل بين الصفحات

التعليقات (15)

  1. يقول Queen rose:

    شكرا الترجمه😍 ما فهمت وش قصده بس بفهم في الفصول الجايه😅

  2. يقول Clozar:

    شكرا على الترجمه

  3. يقول othmanazzawi:

    شكرا على الفصل

  4. يقول دانيا:

    شكرا على الفصل باليز نزلووه هلأ🌚😭😭😂💗💙💙

  5. يقول دانيا:

    متحممممسة😭😭😭💗

  6. يقول Basmalh:

    دقييقه يعني الحين هو قصده انها فعلا رايليانا يعني كل يلي في الموضوع هو انها تذكرت حياتها السابقه لما كانت على الارض وتذكرت كيف ماتت وتذكرت ان عالمها كاريليانا هو مجرد روايه وانه مو حقيقي؟؟
    هذا قصده انه هي ماتت اصلا لما دفعها ذاك الغريب وانه روحها ميته بس روحها كاريليانا موجوده؟؟؟؟
    يعني هي فعلا كانت رايليانا يعني هي من هذا العالم فعلا؟
    يعني هي كانت تعاني لحالها بس لانها ما كانت تعرف انها فعلا رايليانا كانت تحسب نفسها من عالم ثاني؟؟
    ودي اروح اصفق المؤلف ليه كل ذا كيف جت في باله هذي الفكره من الاساس
    خايفه اكون فهمت الموضوع غلط
    اذا احد فهم السالفه وانا كنت ملخبطه يقولي
    على كل حال شكرا على الفصل الرهيب المعقد استمري فايتنغ

    • يقول AMI:

      بصراحة انا ما فهمت شو قصدو بالضبط بس اعتقد انو هي ما كانت رايليانا الاصلية. لانو حكا انو جميع الارواح في هذا العالم مباركة
      وهي ما نفعت معها المباركة اذا روحها ما بتنتمي لهذا العالم
      ويمكن حكا انو هي بتعاني لحالها لانو روحها ما حصلت على المباركة زي الباقيين
      هادي فرضيتي
      اعتقد اني تفلسفت كتير هههه

  7. يقول Basmalh:

    لا ثواني هو في نهايه الفصل قال ( لنقل ان روح رايليانا الاصليه قد اختفت وروحك دخلت لهذا الجسد بذاكره اخرى) (فهذا يعني انك كنت تعانين لوحدك) وت يعني هو قصده انه رايليانا الاصليه يلي ماتت في الكتاب روحها اختفت من ذا العالم وروح بطلتنا دخلت جسد رايليانا لكن بذاكره اخرى يلي هي ذاكرتها يوم كانت حيه على الارض تمام هنا مفهوم الوضع بس وش قصده يوم قال انها تعاني لوحدها يعني قصده انها عانت عشان تستوعب انها في عالم ثاني وعانت عشان تتأقلم مع هذا العالم وعانت عشان تتجنب الموت في هذا العالم وعانت عشان تكتشف كيف وليش وعشان وش ماتت في عالمها؟ هذا قصده
    بس ليش قال انه روحها ترفض جسدها؟؟
    يعني البطله تحاول ترفض بشتى الطرق انها تكون رايليانا يعني انها ما تبي تعيش كاريليانا
    اخخخ عقلي وقف ما عدت اقدر استوعب شيي المؤلف يبي ينضرب 😖💔💔
    على اي حال شكرا على الفصل استمريي

  8. يقول souh_14:

    حممااااس😍😘
    شكرا على الفصل

  9. يقول Irina:

    شكرا على الفصل يقمر.
    فايتينغ 🙌

  10. يقول Kaneke:

    شكرا على الترجمة الرائعة 🌹❤❤🌹❤🌹❤

  11. يقول Asa..:

    شكرا ع الترجمه ..
    اخيرا في احد عرف سالفتها .. مع انها ما قالت انها كانت روايه… والمفروض انها تقول له الصدق .. يعني دام انها ذكرت شي غير واقعي من الاساس .. المفروض انها تكملها ..😅😅

  12. يقول kuryama miray:

    شو قصدو هي رايليانا او لا انا تلخبط عقلي و ما فهمت شي

  13. يقول Wadah:

    شكرا على الترجمه الرائعه

  14. يقول Kako:

    هاااا لحظة لحظة يعني رايليانا اصلا مو بشرية بس هي رايليانا الحقيقية بس في وحدة ماتت فماضيها في الأرض دخلت داخل رايليانا فرايلينا فكرت انها بشرية فقعتد تحاول انها تغير القصة بس فنهاية رايليانا هي رايليانا بس بذاكرة وحد ماتت فهي اعتقدت أنها هي بس وشو قصده لما قال أنك وحدك اللتي تعانى ما فهمت وشو صاير الكاتبة لحست مخي وشو هذا أو يمكن لحظة لحظة خلنا نجمع الأفكار اوك رايليانا ماتت في الرواية من قبل خطيبها لكن استيقظت بروح ثانية و هي روح بنت بشرية قرأت الرواية حقتها فيمكن كأنه هذي هدية من الاله – استغفرالله- فذكريات البنت راحت إلى رايليانا ففكرت أنها البنت لكن هي أساسا رايليانا الأصلية أو أني فاهمة غلط اخخخ

إكتب تعليقاً لـ Asa..

error: !! المحتوى محمي